hamburger--arrow

المسؤولية الاجتماعية

حملة أعيان للتبرع بالدم 2024

تبرعك = حياة

12/03/2024

بالتعاون مع بنك الدم المركزي أعيان للاستثمار تقيم حملة للتبرع بالدم

نظمت شركة أعيان للإجارة والاستثمار والشركات التابعة لها حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي في المقر الرئيسي للشركة، انطلاقا من إيمانها بأهمية تعزيز حس المسؤولية الاجتماعية بين جميع موظفي الشركة على كافة المستويات.

وجاء تنظيم هذه الحملة تماشياً مع سياسة الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وسعيها الدائم للمشاركة المجتمعية في مختلف المجالات. وقد اعتادت الشركة على تنظيم مثل هذه الفعاليات خلال السنوات الماضية بهدف دعم مخزون بنك الدم بكمية إضافية من الدم. علاوة على ذلك، تشارك الشركة بشكل فعال في دعم المجتمع ودعم المؤسسات والجمعيات الإنسانية المحلية ومد يد العون للمرضى والمحتاجين. وشهدت الحملة حضورا لافتا لمسؤولي وموظفي الشركة، الذين أبدوا تجاوبا إيجابيا ووعيا كبيرا بأهمية التبرع بالدم، والنتائج الإيجابية المتعلقة به، فضلا عن مشاركة عدد من العملاء الذين تواجدوا في مقر الشركة. المقر خلال الحملة وشاركوا في التبرع بالدم مساهمة منهم في هذا الجهد الإنساني، ودعماً للمرضى المحتاجين المحتاجين لهذا السائل الحيوي للحياة.

وأكدت أعيان حرصها المستمر على دعم مثل هذه الأنشطة الإنسانية انطلاقا من التزامها الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية، وخاصة التبرع بالدم لما له من أهمية كبيرة في مساعدة المرضى المحتاجين إلى الدم، مما ينقذ حياة الكثيرين. مضيفا أن حملة التبرع بالدم تأتي في إطار إدراكنا وتعزيزا لمسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع؛ وتماشياً مع دور الشركة الإنساني في مد يد العون ومساعدة المرضى والمستشفيات من خلال هذه الحملة. وأعربت أعيان عن شكرها لبنك الدم المركزي ولجميع المتبرعين على مشاركتهم في الحملة، مؤكدة أن حجم المشاركة الكبير يعكس بوضوح الحس الإنساني الراقي للمجتمع الكويتي، وروح التطوع العالية التي تخدم وطننا الحبيب الكويت.